أخبار

ماسون ماونت تقترب خطوة واحدة من الانضمام إلى مانشستر يونايتد بعد العلاج

يقترب ماسون ماونت خطوة واحدة من أن يصبح لاعبًا في مانشستر يونايتد بعد خضوعه لفحص طبي في ملعب كارينجتون التدريبي بالنادي.

وافق يونايتد على التخلي عن 55 مليون جنيه إسترليني ، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني إضافية في الوظائف الإضافية ، لخريج أكاديمية تشيلسي ، الذي دخل السنة الأخيرة من عقده في ستامفورد بريدج ورفض عروض التمديد.

لطالما تم الاتفاق على الشروط الشخصية مع ماونت ، الذي من المتوقع أن يوقع صفقة لمدة خمس سنوات في أولد ترافورد مع خيار لمدة 12 شهرًا أخرى ، وهو يشارك في الفحص الطبي قبل وضع القلم على الورق.

إذا سارت الأمور وفقًا للخطة ، فسيصبح ماونت أول توقيع ليونايتد هذا الصيف ، ومن المحتمل أن يدخل في خط وسط ثلاثي جنبًا إلى جنب مع كاسيميرو وبرونو فرنانديز.

يمكن للاعب البالغ من العمر 24 عامًا أيضًا توفير غطاء على الجانب الأيسر من خط هجوم يونايتد ، اعتمادًا على الدور الذي يراه تين هاج داخل الفريق ، على الرغم من أن معدل عمله وقدراته الفنية قد يكونان مناسبين للغاية للعب بشكل أكثر مركزية في مانشستر.
من المتوقع ظهور وجوه جديدة أخرى ، مع وجود حارس مرمى على جدول الأعمال مع استمرار المناقشات المطولة مع ديفيد دي خيا بشأن عقد جديد. 90 دقيقة يفهم يونايتد أيضًا أن المحادثات مستمرة مع مهاجم أتالانتا راسموس هوجلوند ، الذي ظهر كمرشح رئيسي لتعزيز خيارات النادي مقدمًا.

قد يحتاج يونايتد إلى عرض صفقة على أتالانتا في المنطقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني للمحادثات للتقدم ، على الرغم من أن النادي الإيطالي يعتقد أن الدنماركي الشاب لديه بالفعل قيمة سوقية تزيد عن 60 مليون جنيه إسترليني.

أما بالنسبة لتشيلسي ، فإن خروج ماونت سيستمر في الصيف من البيع الغزير. ستؤدي رحيله إلى رفع إيصالات مبيعات البلوز إلى 200 مليون جنيه إسترليني ، وهناك آمال في زيادة هذه الرسوم قبل انتهاء الصيف.