أخبارأخبار برشلونة

ديفيد بيكهام يكشف سبب تعاقد إنتر ميامي مع ليونيل ميسي

كشف ديفيد بيكهام أن توقيع إنتر ميامي على ليونيل ميسي كان انعكاسًا لوعده بجلب أفضل اللاعبين إلى فلوريدا.

وأعلن ميسي مطلع يونيو حزيران أنه سيتوجه إلى ميامي بعد انتهاء إقامته التي استمرت عامين في باريس سان جيرمان بدلا من العودة لنادي برشلونة السابق.
سيرتبط اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا بمدرب يعرفه جيدًا في تاتا مارتينو ، بعد أن تم تأكيد تعيين مدرب برشلونة والأرجنتين السابق خلفًا لفيل نيفيل ، ويمكن أن يشارك لأول مرة مع النادي في مباراة كأس الدوري مع كروز أزول في يوم 21 يوليو.

الآن ، بعد أربعة أسابيع من إعلان ميسي قراره علنًا ، انفتح بيكهام على أسباب سعي إنتر ميامي ، حيث أشار إلى التزام سابق بالتعاقد مع أفضل اللاعبين المعروضين.

قال بيكهام في ندوة “دروس في القيادة”: “منذ أسبوعين ، استيقظت على حوالي مليون رسالة على هاتفي”. “كنت أفكر ،” ما الذي حدث؟ لا أتلقى عادة هذا العدد الكبير من الرسائل. ” فجأة ، سمعت أن ليو قد خرج وأعلن قدومه إلى ميامي ، ومن الواضح أنها لم تكن مفاجأة بالنسبة لي.

“لقد قلت دائمًا ، من البداية ، أنه إذا أتيحت لي الفرصة لإحضار أفضل اللاعبين في اللعبة إلى ميامي ، في أي وقت من مسيرتهم المهنية ، فسأفعل ذلك. لقد التزمت دائمًا بهذا الالتزام لجماهيرنا. لذلك عندما أسمع أن أحد أفضل اللاعبين – إن لم يكن أفضل لاعب – الذي فاز بكل شيء في اللعبة ، والذي لا يزال لاعبًا رائعًا ، ولا يزال شابًا وما زال يفعل ما يفعله ، يريد اللعب لفريقي ، إنه لحظة هائلة بالنسبة لنا “.

يتضمن انتقال ميسي إلى ميامي مدفوعات من أكبر الشركاء التجاريين للدوري ، آبل وأديداس ، والتي يمكن أن تتراوح ما بين 50 مليون دولار و 60 مليون دولار سنويًا بمرور الوقت ، كما تمنحه حصة ملكية في النادي.

اعترف ميسي خلال حديثه عن مستقبله: “تلقيت عروض من فرق أوروبية أخرى ، لكنني لم أقم بتقييمها لأن فكرتي كانت الذهاب إلى برشلونة” .

“إذا لم ينجح شيء برشلونة ، فإن ترك كرة القدم الأوروبية ، بعد الفوز بكأس العالم ، كان ما أحتاجه. إنهاء مسيرتي في هذا الجانب والعيش في الدوري الأمريكي بطريقة مختلفة ، والاستمتاع يومًا بعد يوم أكثر من ذلك بكثير ولكن مع نفس المسؤولية المتمثلة في الرغبة في الفوز والقيام بالأشياء دائمًا بشكل جيد ، ولكن مع مزيد من راحة البال “.