أخبار

جود بيلينجهام متلهف لبدء الموسم التحضيري مع ريال مدريد

جود بيلينجهام متشوق ” لبدء مسيرته في ريال مدريد بعد إكمال انتقاله إلى لوس بلانكوس الشهر الماضي والذي قد يصل إلى ما يقرب من 135 مليون يورو.

تم الكشف عن لاعب خط الوسط الإنجليزي في قميصه الجديد رقم خمسة ، على خطى زين الدين زيدان في البرنابيو ، لكنه عاد منذ ذلك الحين إلى المنزل بينما تستمر العطلة الصيفية. وسيعود إلى إسبانيا استعدادًا للموسم الجديد “قريبًا”.

قال بيلينجهام لشبكة سكاي سبورتس : “أنا أتشوق للعودة [إلى مدريد] والبدء في اللعب – هذا هو الشيء الذي أنتظره الآن .

“لقد تجاوزنا النقاط المعقدة الآن ، لذا فإن الأمر يتعلق فقط بالوصول إلى مدريد قريبًا استعدادًا للموسم الجديد والتغلب على ذلك.

“أشعر أنني قمت بكل الحديث وقدمت كل الإجابات ، لكن الأمر الآن يتعلق فقط بالاستعداد والبدء في اللعب. أنا سعيد جدًا لوجودي في النادي.”
عندما سئل عما إذا كان الضغط هو شيء يشعر به ، ليس أقلها أنه أصبح أغلى لاعب إنجليزي في كل العصور وأول إنجليزي ينضم إلى ريال مدريد منذ مايكل أوين وجوناثان وودجيت في عام 2004 ، أجاب بيلينجهام: “ليس حقًا”.
وأضاف: “[الضغط] يتبعك في كل مكان. الناس يقولون لي أن هناك ضغطًا أثناء التنقل ، ولكن أينما كنت سأقوم بخطوتي التالية ، سيكون هناك ضغط. إنها واحدة من تلك الأشياء التي أتيحت لي الفرصة للاستمتاع لأنني أعاني من ذلك كثيرًا – الأمر كله يتعلق بإيجاد طرق للتأقلم وأقضي وقتًا رائعًا في المحاولة. ”

كان جاريث بيل آخر لاعب بريطاني يتعاقد مع ريال ، بعد أن غادر توتنهام في صفقة انتقال قياسية عالمية في عام 2013. انضمت الدولية الأسكتلندية للسيدات كارولين وير إلى ريال مدريد فيمينينو الصيف الماضي بعد مغادرة مانشستر سيتي ووقعت عقدًا جديدًا الأسبوع الماضي فقط.