أخبار

توتنهام واثق من إتمام صفقة ميكي فان دي فين

بدأ توتنهام الاتصال بالنادي الألماني على مدى 22 عامًا أثناء بحثهم عن مدافع جديد بعد موسم 2022/23 الكارثي في ​​الخلف.
يهتم ليفربول باللاعب الهولندي الشاب لكن المصادر تشير إلى أن هناك الآن توقعًا أن يوقع فان دي فين على توتنهام أنجي بوستيكوجلو في صفقة بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني. كما تم الانتهاء تقريبًا من الشروط الشخصية.

لعب فان دي فين مؤخرًا مع هولندا في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا UEFA 2023 حيث جاء فريقه في المركز الثالث في المجموعة الأولى وتم إقصائه. ولعب 33 مرة فيما احتل فولفسبورج المركز الثامن في الدوري الألماني الموسم الماضي.

التعزيزات مطلوبة في الدفاع المركزي لتوتنهام. عانى إيريك دير ودافينسون سانشيز في السنوات الأخيرة بينما تراجع أداء كريستيان روميرو خلال النصف الثاني من الموسم.
لا يزال فريق شمال لندن في مناقشات مع باير ليفركوزن من أجل إدموند تابسوبا ، على الرغم من وجود قلق من تزايد الاهتمام بالمنافسين من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول ومانشستر يونايتد ونيوكاسل.

زعم رئيس برشلونة جوان لابورتا أيضًا أنه يعتقد أنه سيتم ترتيب انتقال دائم لكليمنت لينجليت هذا الصيف. وقرر توتنهام عدم تفعيل خيار شراء اللاعب الفرنسي في وقت سابق هذا الصيف بعد فترة إعارة.

وصل جوجليلمو فيكاريو وجيمس ماديسون إلى ملعب توتنهام هوتسبر قادمين من إمبولي وليستر على التوالي ، بينما وافق مانور سولومون على الشروط قبل انتقال مجاني من شاختار دونيتسك.